وزير الخارجية الباكستاني يبحث خلال اتصال هاتفي مع نظيرته الكندية العلاقات الثنائية

إسلام آباد: 17 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) جرى اليوم الاتصال الهاتفي بين وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري ووزيرة الخارجية الكندية ميلاني جولي، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية العلاقات الثنائية بين باكستان وكندا، وسبل تعزيزها وتنميتها لاسيما في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار، وجددا عزمهما لتعزيز علاقات التعاون القائمة إلى آفاق أرحب به، كما تطرق الطرفان أيضاً إلى القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

إسلام آباد: 17أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

جرى اليوم الاتصال الهاتفي بين وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري ووزيرة الخارجية الكندية ميلاني جولي، وبحث الجانبان خلال المكالمة الهاتفية العلاقات الثنائية بين باكستان وكندا، وسبل تعزيزها وتنميتها لاسيما في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار، وجددا عزمهما لتعزيز علاقات التعاون القائمة إلى آفاق أرحب به، كما تطرق الطرفان أيضاً إلى القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

مزید خبریں