وكيل وزارة الخارجية الباكستانية يؤكد رغبة بلاده في تعزيز الروابط التجارية والاستثمارية مع قيرغيزستان

إسلام آباد: 18 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد وكيل وزارة الخارجية الباكستانية سهيل محمود رغبة باكستان في تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والشعبية مع قيرغيزستان، جاءت تصريحات الوكيل سهيل محمود خلال استقباله في مكتبه بمقر الوزارة نائب وزير خارجية جمهورية قيرغيزستان السيد "بأرتيكباييف أبيك موهتاروفيتش" الذي يزور باكستان حالياً لرئاسة الدورة الثانية للمشاورات السياسية الثنائية بين باكستان وجمهورية قيرغيزستان، وأضاف سهيل محمود بأن باكستان تولي أهمية كبيرة …

إسلام آباد: 18أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أكد وكيل وزارة الخارجية الباكستانية سهيل محمود رغبة باكستان في تعزيز الروابط الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والشعبية مع قيرغيزستان، جاءت تصريحات الوكيل سهيل محمود خلال استقباله في مكتبه بمقر الوزارة نائب وزير خارجية جمهورية قيرغيزستان السيد “بأرتيكباييف أبيك موهتاروفيتش” الذي يزور باكستان حالياً لرئاسة الدورة الثانية للمشاورات السياسية الثنائية بين باكستان وجمهورية قيرغيزستان، وأضاف سهيل محمود بأن باكستان تولي أهمية كبيرة لعلاقاتها الودية مع جمهورية قيرغيزستان.

مزید خبریں