إسلام آباد: 18 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) جرى اليوم الاتصال الهاتفي بين وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري وأمين عام منظمة التعاون الرقمي ديمة اليحي، وجرى خلال الاتصال بحث السبل لتعزيز الاقتصاد الرقمي بين الدول الأعضاء للمنظمة، وأكد وزير الخارجية بلاول بوتو أن باكستان كعضو مؤسس لمنظمة التعاون الرقمي، تلعب دوراً فعالاً لتعزيز الرقمنة، وحث بلاول بوتو زرداري المنظمة على دعم باكستان لتعزيز التعليم الرقمي للشباب الباكستانيين، …
وزير الخارجية الباكستاني يبحث خلال اتصال هاتفي مع أمين عام منظمة التعاون الرقمي سبل تعزيز الاقتصاد الرقمي بين الدول الأعضاء

مزید خبریں
إسلام آباد: 18 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
جرى اليوم الاتصال الهاتفي بين وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري وأمين عام منظمة التعاون الرقمي ديمة اليحي، وجرى خلال الاتصال بحث السبل لتعزيز الاقتصاد الرقمي بين الدول الأعضاء للمنظمة، وأكد وزير الخارجية بلاول بوتو أن باكستان كعضو مؤسس لمنظمة التعاون الرقمي، تلعب دوراً فعالاً لتعزيز الرقمنة، وحث بلاول بوتو زرداري المنظمة على دعم باكستان لتعزيز التعليم الرقمي للشباب الباكستانيين، من جانبها هنأت أمين عام المنظمة ديمة اليحي، وزير الخارجية بلاول بوتو على مناسبة يوم الاستقلال الـ75 لباكستان.



