إسلام آباد: 19 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) اتفقت باكستان وقيرغيزستان على تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي الثنائي، والاتصال الإقليمي، جاء ذلك الاتفاق خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة التجارة الباكستانية بإسلام آباد اليوم بين وزير التجارة الباكستاني السيد نويد قمر ونائب وزير خارجية قيرغيزستان " اوبيك مختاروش"، وبحث الجانبان السبل والطرق لزيادة التجارة الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون في المجالات ذات المنفعة الثنائية.
باكستان وقيرغيزستان تتفقان على تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاتصال الإقليمي

مزید خبریں
إسلام آباد: 19 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
اتفقت باكستان وقيرغيزستان على تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي الثنائي، والاتصال الإقليمي، جاء ذلك الاتفاق خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة التجارة الباكستانية بإسلام آباد اليوم بين وزير التجارة الباكستاني السيد نويد قمر ونائب وزير خارجية قيرغيزستان ” اوبيك مختاروش”، وبحث الجانبان السبل والطرق لزيادة التجارة الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون في المجالات ذات المنفعة الثنائية.



