إسلام آباد: 22 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) شارك الوفد الباكستاني المكون من عضوين بقيادة وكيل الأمن القومي الباكستاني المهندس عامر حسن الاجتماع السنوي الـ17 لأمناء مجالس الأمن لبلدان منظمة شنغهاي للتعاون الذي انعقد مؤخراً، في طشقند، وألقى المهندس عامر حسن بيان بلاده في الاجتماع، وسلط فيه الضوء على القضايا التي تواجهها منطقة شنغهاي، بما فيها التحديات للنظام الدولي، وجائحة فيروس كورونا المستجد، والاتصال الإقليمي، والوضع في أفغانستان، …
باكستان تشارك في الاجتماع السنوي الـ17 لأمناء مجالس الأمن لبلدان منظمة شنغهاي للتعاون في طشقند

مزید خبریں
إسلام آباد: 22 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
شارك الوفد الباكستاني المكون من عضوين بقيادة وكيل الأمن القومي الباكستاني المهندس عامر حسن الاجتماع السنوي الـ17 لأمناء مجالس الأمن لبلدان منظمة شنغهاي للتعاون الذي انعقد مؤخراً، في طشقند، وألقى المهندس عامر حسن بيان بلاده في الاجتماع، وسلط فيه الضوء على القضايا التي تواجهها منطقة شنغهاي، بما فيها التحديات للنظام الدولي، وجائحة فيروس كورونا المستجد، والاتصال الإقليمي، والوضع في أفغانستان، والأمن الدولي، ومحاربة الإرهاب، وتهريب المخدرات، والاتجار بالبشر، والأمن السيبراني، كما عقد المسئوول الباكستاني الاجتماعات الثنائية مع نظرائه من بلدان منظمة شنغهاي للتعاون.



