إسلام آباد: 25 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية لدولة قطر التي استمرت يومين، وزار رئيس الوزراء شهباز شريف الدوحة تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، و ودع وزير المواصلات القطري جاسم سيف أحمد السليطي، رئيس الوزراء شهباز شريف والوفد المرافق له على مطار الدوحة، وقبل مغادرته، أعرب …
رئيس الوزراء شهباز شريف يغادر إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية لدولة قطر

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – أغسطس 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية لدولة قطر التي استمرت يومين، وزار رئيس الوزراء شهباز شريف الدوحة تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، و ودع وزير المواصلات القطري جاسم سيف أحمد السليطي، رئيس الوزراء شهباز شريف والوفد المرافق له على مطار الدوحة، وقبل مغادرته، أعرب شهباز شريف، عن شكره لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر وحكومة وشعب قطر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، الذي حظي به خلال الزيارة.



