إسلام آباد: 01 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) تلقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري اتصالاً هاتفياً من نظيره الإيراني حسين أمير عبداللهيان، وأطلع وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري على الخسائر البشرية والمادية بسبب الفيضانات المدمرة في بلاده، وقال أن هناك حاجة ماسة إلى المواد الغذائية والأدوية والخيم لإيواء المتضررين، وأشار إلى النداء العاجل الذي أطلقته الأمم المتحدة لدعم ضحايا الفيضانات في باكستان، من جانبه قدم وزير الخارجية …
وزير الخارجية الباكستاني يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الإيراني

مزید خبریں
إسلام آباد: 01 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
تلقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري اتصالاً هاتفياً من نظيره الإيراني حسين أمير عبداللهيان، وأطلع وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري على الخسائر البشرية والمادية بسبب الفيضانات المدمرة في بلاده، وقال أن هناك حاجة ماسة إلى المواد الغذائية والأدوية والخيم لإيواء المتضررين، وأشار إلى النداء العاجل الذي أطلقته الأمم المتحدة لدعم ضحايا الفيضانات في باكستان، من جانبه قدم وزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان التعازي والمؤاساة بضحايا الفيضانات في باكستان، وأكد توفير الإغاثة للمتضررين.



