وزير الخارجية الباكستاني يجري اتصالا هاتفيا مع وزير الخارجية السعودي

إسلام آباد: 02 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أجرى معالي بلاول بوتو زرداري وزير الخارجية الباكستاني يجري اتصالاً هاتفياً مع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية المملكة العربية السعودية، وأطلع معالي بلاول بوتو زرداري، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان على حجم الأضرار بسبب الفيضانات المدمرة في باكستان، وأعرب عن شكره للمملكة على المساعدات الإنسانية المتواصلة لدعم المتضررين.

إسلام آباد: 02 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أجرى معالي بلاول بوتو زرداري وزير الخارجية الباكستاني يجري اتصالاً هاتفياً مع صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية المملكة العربية السعودية، وأطلع معالي بلاول بوتو زرداري، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان على حجم الأضرار بسبب الفيضانات المدمرة في باكستان، وأعرب عن شكره للمملكة على المساعدات الإنسانية المتواصلة لدعم المتضررين.

مزید خبریں