الرئيس ورئيس الوزراء الباكستاني يهنئيان فريق الكريكيت الباكستاني

إسلام آباد: 08 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) هنأ كل من الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي ورئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف فريق الكريكيت الباكستاني بفوزه ضد فريق الكريكيت الأفغاني، جاءت تصريحات الدكتور عارف علوي في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" وأشاد بإنجازات وأداء اللاعبين للفريق الباكستاني معرباً عن أمله بأن الفريق الباكستاني سيستمر إنجازاته في المستقبل.

إسلام آباد: 08 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

هنأ كل من الرئيس الباكستاني الدكتور عارف علوي ورئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف فريق الكريكيت الباكستاني بفوزه ضد فريق الكريكيت الأفغاني، جاءت تصريحات الدكتور عارف علوي في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” وأشاد بإنجازات وأداء اللاعبين للفريق الباكستاني معرباً عن أمله بأن الفريق الباكستاني سيستمر إنجازاته في المستقبل.

مزید خبریں