وزير الاعلام والإذاعة الباكستانية تستقبل الأمين العام للأمم المتحدة

إسلام آباد: 09 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) استقبلت الوزير الفيدرالية للإعلام والإذاعة البكستانية السيدة مريم أورنغزيب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لدى وصوله إلى باكستان وقالت إن الأمين العام يزور باكستان في وقت يتعرض فيه ثلث باكستان للفيضانات، واعربت عن املها في ان الزيارة ستجعل العالم أكثر وعيًا بالدمار الذي سببته الفيضانات في باكستان. وقالت الوزير الإعلام في بيانها اليوم الجمعة إن باكستان تشكر الأمين العام …

إسلام آباد: 09 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

استقبلت الوزير الفيدرالية للإعلام والإذاعة البكستانية السيدة مريم أورنغزيب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش لدى وصوله إلى باكستان وقالت إن الأمين العام يزور باكستان في وقت يتعرض فيه ثلث باكستان للفيضانات، واعربت عن املها في ان الزيارة ستجعل العالم أكثر وعيًا بالدمار الذي سببته الفيضانات في باكستان.

وقالت الوزير الإعلام في بيانها اليوم الجمعة إن باكستان تشكر الأمين العام للأمم المتحدة على قدومه للتضامن في هذا الوقت العصيب. وستساعد زيارته لباكستان في تسليط الضوء على مشاكل وصعوبات ضحايا الفيضانات على المستوى العالمي.

مزید خبریں