إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصل رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أوزبكستان على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة الرسمية تستمر يومين 15-16 أيلول الجاري وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من الرئيس الأوزبكي شوكت مرزايووف وذلك لحضور قمة رؤساء الدول لمنظمة شنغهاي للتعاون المزمع عقدها في العاصمة الأزبكية، وكان في إستقباله على مطار سمرقند حاكم مدينة سمرقند ونائب وزير الخارجية الأوزبكي، وسيعقد رئيس الوزراء شهباز شريف …
رئيس الوزراء الباكستاني يصل أوزبكستان لحضور قمة منظمة شنغهاي
إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وصل رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف أوزبكستان على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة الرسمية تستمر يومين 15-16 أيلول الجاري وذلك تلبية للدعوة التي تلقاها من الرئيس الأوزبكي شوكت مرزايووف وذلك لحضور قمة رؤساء الدول لمنظمة شنغهاي للتعاون المزمع عقدها في العاصمة الأزبكية، وكان في إستقباله على مطار سمرقند حاكم مدينة سمرقند ونائب وزير الخارجية الأوزبكي، وسيعقد رئيس الوزراء شهباز شريف الاجتماعات الثنائية مع الزعماء المشاركين على هامش القمة، كما أنه سيعقد المباحثات الرسمية مع الرئيس شوكت مرزايووف لبحث السبل والطرق لتعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية بين باكستان وأوزبكستان في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار بالتركيز على الاتصال الإقليمي.




