رئيس الوزراء شهباز شريف يؤكد على ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لمنظمة شنغهاي للتعاون نظراً إلى الأزمة الاقتصادية العالمية

إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قال رئيس الوزراء محمد شهباز شريف إنه في ضوء الأزمة الاقتصادية العالمية هناك حاجة لتعزيز المزيد من التعاون بين الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون، جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الذي وصل إلى أوزبكستان على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة الرسمية لحضور قمة رؤساء الدول لمنظمة شنغهاي للتعاون في تغريدة عبر التويتر.

إسلام آباد: 15 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قال رئيس الوزراء محمد شهباز شريف إنه في ضوء الأزمة الاقتصادية العالمية هناك حاجة لتعزيز المزيد من التعاون بين الدول الأعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون، جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف الذي وصل إلى أوزبكستان على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة الرسمية لحضور قمة رؤساء الدول لمنظمة شنغهاي للتعاون في تغريدة عبر التويتر.

مزید خبریں