رئيس الوزراء الباكستاني والرئيس الروسي  يناقشان العلاقات الثنائية

  إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان روسيا، كما جرى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية، وقد وصل رئيس الوزراء الباكستاني إلى أوزبكستان على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة الرسمية لحضور قمة رؤساء الدول …

 

إسلام آباد: 15 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتن في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان روسيا، كما جرى تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية، وقد وصل رئيس الوزراء الباكستاني إلى أوزبكستان على رأس وفد رفيع المستوى بزيارة الرسمية لحضور قمة رؤساء الدول لمنظمة شنغهاي للتعاون.

مزید خبریں