إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وبيلاروسيا وسبل تنميتها في مجالات مختلفة، وقد وصل رئيس الحكومة الباكستانية محمد شهباز شريف أوزبكستان صباح اليوم في زيارة رسمية تستمر يومين وذلك للمشاركة في اجتماع منظمة …
رئيس الحكومة الباكستانية ورئيس بيلاروسيا يلتقيان على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون في سمرقند
إسلام آباد: 15 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو في العاصمة الأوزبكية سمرقند اليوم وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وبيلاروسيا وسبل تنميتها في مجالات مختلفة، وقد وصل رئيس الحكومة الباكستانية محمد شهباز شريف أوزبكستان صباح اليوم في زيارة رسمية تستمر يومين وذلك للمشاركة في اجتماع منظمة شنغهاي للتعاون، والتقى شريف مع كل من الرئيس الطاجيكي والرئيس الأوزبكي والرئيس الروسي والرئيس الإيراني.




