إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس أذربيجان إلهام علييف في العاصمة الأوزبكية سمرقند وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأذربيجان وسبل تنميتها في مجالات مختلفة، وحضر الاجتماع وزير الخارجية بيلاوال بوتو زرداري ووزير الدفاع خواجة آصف ووزير المالية مفتاح إسماعيل وكبار المسؤولين.
رئيس الحكومة الباكستانية ورئيس أذربيجان يبحثان العلاقات الثنئاية
إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف مع رئيس أذربيجان إلهام علييف في العاصمة الأوزبكية سمرقند وذلك على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأذربيجان وسبل تنميتها في مجالات مختلفة، وحضر الاجتماع وزير الخارجية بيلاوال بوتو زرداري ووزير الدفاع خواجة آصف ووزير المالية مفتاح إسماعيل وكبار المسؤولين.




