إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قام رئيس الوزراء الباكستاني مع رؤساء الدول الأعضاء والمراقبين في منظمة شنغهاي للتعاون بغرس شجرة صداقة على أراضي قاعة المؤتمرات على أمل تنمية وازدهار دولة أوزبكستان الصديقة وحياة أكثر سعادة للشعب الأوزبكي الشقيق، ثم زار شريف مع رئيس الدولة المضيفة الرئيس شوكت ميرضيايوف المجمع الثقافي والإثنوغرافي "المدينة الخالدة" في مدينة سمرقند وخلال الزيارة تعرفوا على الفرص السياحية المتاحة.
رئيس الوزراء شهباز شريف يغرس شجرة الصداقة مع رؤساء الدول الأعضاء والمراقبين في منظمة شنغهاي للتعاون
إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قام رئيس الوزراء الباكستاني مع رؤساء الدول الأعضاء والمراقبين في منظمة شنغهاي للتعاون بغرس شجرة صداقة على أراضي قاعة المؤتمرات على أمل تنمية وازدهار دولة أوزبكستان الصديقة وحياة أكثر سعادة للشعب الأوزبكي الشقيق، ثم زار شريف مع رئيس الدولة المضيفة الرئيس شوكت ميرضيايوف المجمع الثقافي والإثنوغرافي “المدينة الخالدة” في مدينة سمرقند وخلال الزيارة تعرفوا على الفرص السياحية المتاحة.




