رئيس الوزراء شهباز شريف يغادر بلاده إثر ختام زيارته الرسمية لأوزبكستان

  إسلام آباد: 16 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) غادر رئيس الوزراء شهباز شريف إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية لأوزبكستان التي استمرت يومين تلبية للدعوة الرسمية من الرئيس الأوزبكي لحضور الاجتماع السنوي لمجلس رؤساء دول منظمة شنغهاي للتعاون. وأضاف شهباز شريف في تغريدة عبر تويتر بأنه تحدث بالتفصيل في القمة حول التهديدات التي يشكلها تغير المناخ والدمار الناجم عن الفيضانات الناجمة عن تغير المناخ في باكستان، وأضاف …

 

إسلام آباد: 16 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

غادر رئيس الوزراء شهباز شريف إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية لأوزبكستان التي استمرت يومين تلبية للدعوة الرسمية من الرئيس الأوزبكي لحضور الاجتماع السنوي لمجلس رؤساء دول منظمة شنغهاي للتعاون. وأضاف شهباز شريف في تغريدة عبر تويتر بأنه تحدث بالتفصيل في القمة حول التهديدات التي يشكلها تغير المناخ والدمار الناجم عن الفيضانات الناجمة عن تغير المناخ في باكستان، وأضاف رئيس الوزراء أن دول منظمة شنغهاي للتعاون أدركت أن مشكلة تغير المناخ قادرة على عكس كل “تطورنا المادي ودفعنا إلى الوراء لعقود”.

مزید خبریں