رئيس الوزراء يعزي الملك تشارلز الثالث

إسلام آباد: 19 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى رئيس الوزراء محمد شهباز شريف بالملك تشارلز الثالث خلال حفل الاستقبال الذي أقامه جلالة الملك لكبار الشخصيات الزائرة، قدم رئيس الوزراء تعازيه لوفاة والدته جلالة الملكة إليزابيث الثانية ، ولاحظ أن الملك الراحل كان مصدر إلهام وقوة لأجيال من مواطني الكومنولث، وأشار رئيس الوزراء إلى أن الشعب الباكستاني له ذكريات طيبة عن زيارتي جلالة الملكة إلى البلاد. تعززت رابطة …

إسلام آباد: 19 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى رئيس الوزراء محمد شهباز شريف بالملك تشارلز الثالث خلال حفل الاستقبال الذي أقامه جلالة الملك لكبار الشخصيات الزائرة، قدم رئيس الوزراء تعازيه لوفاة والدته جلالة الملكة إليزابيث الثانية ، ولاحظ أن الملك الراحل كان مصدر إلهام وقوة لأجيال من مواطني الكومنولث، وأشار رئيس الوزراء إلى أن الشعب الباكستاني له ذكريات طيبة عن زيارتي جلالة الملكة إلى البلاد. تعززت رابطة المودة بين العائلة المالكة والأمة الباكستانية بمرور الوقت، وبالنيابة عن باكستان حكومة وشعباً ، نقل رئيس الوزراء أطيب التمنيات لجلالة الملك بمناسبة توليه العرش وأعرب عن أمله في أن يواصل إرث والدته في تعزيز الصداقة بين دول الكومنولث.

مزید خبریں