إسلام آباد: 19 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة ميريم اورنغزيب بأنه اقامت وزارة الإعلام والإذاعة الباكستانية والبعثة الدائمة لدى الأمم المتحدة معرض الصور للمناطق المتضررة من الفيضانات في جميع أنحاء البلاد الناجمة عن تغير المناخ في باكستان في مبنى الأمم المتحدة في نيويورك، حيث تعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة دورتها السابعة والسبعين، وسيستمر المعرض من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، ستتاح لكبار …
وزير الإذاعة والإعلام الباكستانية: وزارة الإعلام والإذاعة الباكستانية تقيم معرضاً للصور الفوتوغرافية في مبنى تابع للأمم المتحدة عن الدمار الناتج عن الفيضانات

مزید خبریں
إسلام آباد: 19 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة ميريم اورنغزيب بأنه اقامت وزارة الإعلام والإذاعة الباكستانية والبعثة الدائمة لدى الأمم المتحدة معرض الصور للمناطق المتضررة من الفيضانات في جميع أنحاء البلاد الناجمة عن تغير المناخ في باكستان في مبنى الأمم المتحدة في نيويورك، حيث تعقد الجمعية العامة للأمم المتحدة دورتها السابعة والسبعين، وسيستمر المعرض من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، ستتاح لكبار الشخصيات الزائرة فرصة لمشاهدة مواقع الكوارث والأضرار الهائلة الناتجة عن الفيضانات غير المسبوقة التي أودت بحياة أكثر من 1500 شخص.



