وزير الخارجية الباكستاني ونظيره الصيني يبحثان العلاقات الثنائية

إسلام آباد: 20 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري بعضو مجلس الدولة ووزير الخارجية الصيني وانغ يي وبحثا الأمور ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية، وخلال الاجتماع الذي عقد على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة تبادلا الآراء بشأن النطاق الكامل للشراكة الثنائية والتعاون المتعدد الأطراف، بما في ذلك في الأمم المتحدة. وأعرب وزير الخارجية عن امتنانه العميق للقيادة والحكومة والشعب الصيني …

إسلام آباد: 20 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري بعضو مجلس الدولة ووزير الخارجية الصيني وانغ يي وبحثا الأمور ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية، وخلال الاجتماع الذي عقد على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة تبادلا الآراء بشأن النطاق الكامل للشراكة الثنائية والتعاون المتعدد الأطراف، بما في ذلك في الأمم المتحدة. وأعرب وزير الخارجية عن امتنانه العميق للقيادة والحكومة والشعب الصيني لدعم الصين السريع ومساعدتها القوية لباكستان في أعقاب الفيضانات الكارثية، وسلط وزير الخارجية الضوء على التقارب الباكستاني الوثيق مع الصين بشأن القضايا متعددة الأطراف القائمة على مقاصد ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة، والتعددية، والتجارة الحرة ، والتنمية. وأعرب عن تقديره لمساهمات الصين في التنمية الاجتماعية والاقتصادية العالمية من خلال المبادرات المفتوحة والشاملة مثل مبادرة الحزام والطريق ومبادرة التنمية العالمية.

مزید خبریں