رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي الرئيس الفرنسي على هامش الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة

إسلام آباد: 20 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) إلتقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، اليوم الثلاثاء، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى الأمور ذات الأهمية الإقليمية والدولية، وحضر الاجتماع كل من وزير الخارجية بيلاول بوتو زرداري ووزير المالية مفتاح إسماعيل ووزيرة الإعلام والإذاعة مريم أورنغزيب ووزيرة الدولة للشؤون الخارجية …

إسلام آباد: 20 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

إلتقى رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، اليوم الثلاثاء، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى الأمور ذات الأهمية الإقليمية والدولية، وحضر الاجتماع كل من وزير الخارجية بيلاول بوتو زرداري ووزير المالية مفتاح إسماعيل ووزيرة الإعلام والإذاعة مريم أورنغزيب ووزيرة الدولة للشؤون الخارجية حنا رباني كهر والمساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني طارق فاطمي.

مزید خبریں