رئيس الوزراء الباكستاني ورئيس البنك الدولي يناقشان المشاركة المستمرة لتعزيز القطاعات المختلفة في باكستان

إسلام آباد: 21 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) ناقش رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف ورئيس مجموعة البنك الدولي "ديفيد آرمالباس"، اليوم الأربعاء، مشاركة البنك الدولي المستمرة مع باكستان لتعزيز بنيتها التحتية والزراعة والتنمية الريفية والحضرية والخدمات الاجتماعية، فضلاً عن النمو الاقتصادي، جاء ذلك خلال اللقاء عقد بين رئيس الوزراء شهباز شريف ورئيس مجموعة البنك الدولي "ديفيد آرمالباس" على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، …

إسلام آباد: 21 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

ناقش رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف ورئيس مجموعة البنك الدولي “ديفيد آرمالباس”، اليوم الأربعاء، مشاركة البنك الدولي المستمرة مع باكستان لتعزيز بنيتها التحتية والزراعة والتنمية الريفية والحضرية والخدمات الاجتماعية، فضلاً عن النمو الاقتصادي، جاء ذلك خلال اللقاء عقد بين رئيس الوزراء شهباز شريف ورئيس مجموعة البنك الدولي “ديفيد آرمالباس” على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وفي مستهل اللقاء أعرب رئيس الوزراء شهباز شريف عن تقديره لشراكة البنك الدولي مع باكستان، وأطلعه على خطوات الحكومة الباكستانية لجلب الإصلاحات الاقتصادية، وأبلغ شهباز شريف “ديفيد آرمالباس” عن الآثار المدمرة للفيضانات الكارثية غير المسبوقة في باكستان، معربا عن شكره لمجموعة البنك الدولي على إعادة توجيه الأموال لأنشطة الإغاثة من الفيضانات وتقديم 372 مليون دولار أمريكي، من جانبه شدد رئيس البنك الدولي على أنه يجب إعطاء باكستان الأولوية لإعادة الإعمار من خلال الدعم الجماعي للمجتمع الدولي، معربا عن تعازيه ومواساته للخسائر والدمار الناجم عن الفيضانات، كما أعرب عن استعداد مجموعة البنك الدولي لدعم باكستان في مساعيها لإعادة الإعمار والتأهيل.

مزید خبریں