إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري بوزير الخارجية والتجارة المجري "بيترسزيجارتو" وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستاني، حيث قال وزير الخارجية إن باكستان تولي أهمية كبيرة لعلاقاتها مع المجر في إطار العلاقات الثنائية والاتحاد الأوروبي. وبحث الطرفان مجالات العلاقات الثنائية بما في ذلك العلاقات السياسية …
وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري يلتقي مع نظيره المجري في نيويورك

مزید خبریں
إسلام آباد: 22 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري بوزير الخارجية والتجارة المجري “بيترسزيجارتو” وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستاني، حيث قال وزير الخارجية إن باكستان تولي أهمية كبيرة لعلاقاتها مع المجر في إطار العلاقات الثنائية والاتحاد الأوروبي. وبحث الطرفان مجالات العلاقات الثنائية بما في ذلك العلاقات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والدفاعية والشعبية، حيث اقترح بلاول أن المجر يمكن أن تستفيد من البيئة الصديقة للمستثمرين في باكستان لبدء مشاريع مشتركة مع الشركات الباكستانية، وخاصة في المناطق الاقتصادية الخاصة. هذا واستعرض الطرفان القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.



