إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عقد رئيس الوزراء شهباز شريف اجتماعاً ثنائياً مع نظيره البلجيكي "ألكسندر دي كرو" على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء الباكستاني وناقشا الأمور ذات الاهتمام المشترك.
رئيس الوزراء شهباز شريف يعقد اجتماعاً ثنائياً مع نظيره البلجيكي على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 23 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
عقد رئيس الوزراء شهباز شريف اجتماعاً ثنائياً مع نظيره البلجيكي “ألكسندر دي كرو” على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء الباكستاني وناقشا الأمور ذات الاهتمام المشترك.



