إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنغزيب إن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف أجرى اللقاء مع المؤسس المشارك لصندوق "ملالا" "ملالا يوسفزاي" على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، جاءت تصريحات مريم أورنغزيب في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر اليوم، وأوضحت وزيرة الإعلام مريم أورنغزيب بأنه جرى خلال اللقاء بحث التحديات التي يواجهها مجال التعليم في …
وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية: رئيس الوزراء شهباز شريف يلتقي المؤسس المشارك لصندوق “ملالا” “ملالا يوسفزاي” على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قالت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم أورنغزيب إن رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف أجرى اللقاء مع المؤسس المشارك لصندوق “ملالا” “ملالا يوسفزاي” على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، جاءت تصريحات مريم أورنغزيب في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر اليوم، وأوضحت وزيرة الإعلام مريم أورنغزيب بأنه جرى خلال اللقاء بحث التحديات التي يواجهها مجال التعليم في باكستان خاصة في سياق كارثة المناخ، وأشار رئيس الوزراء شهباز شريف إلى أن ملالا أصبحت رمزا للأمل لملايين الأشخاص حول العالم.



