وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره السريلانكي على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع نظيره السريلانكي علي صبري على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

إسلام آباد: 24 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع نظيره السريلانكي علي صبري على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مزید خبریں