إسلام آباد: 25 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع وزير الخارجية المصري سامح حسن شكري على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيره المصري على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

مزید خبریں
إسلام آباد: 25 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بيلاول بوتو زرداري مع وزير الخارجية المصري سامح حسن شكري على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك.



