إسلام آباد: 26 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد الأمير فيصل موقف بلاده الداعم لاقتصاد باكستان وشعبها. واستعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي وأبرز الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وزير الخارجية الباكستاني ونظيره السعودي يبحثان العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية

مزید خبریں
إسلام آباد: 26 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، وجرى خلال اللقاء بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد الأمير فيصل موقف بلاده الداعم لاقتصاد باكستان وشعبها. واستعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي وأبرز الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.



