رئيس الوزراء شهباز شريف يشكر قيادة المملكة العربية السعودية على تقديم المساعدات الإنسانية لضحايا الفيضانات

  إسلام آباد: 27 – سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أعرب رئيس الوزراء محمد شهباز شريف عن شكره لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية على تقديم المساعدات الإنسانية لضحايا الفيضانات في باكستان وذلك من خلال إنشاء جسر جوي بين المملكة وباكستان، جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف خلال لقائه مع السفير السعودي لدى باكستان نواف سعيد المالكي الذي التقى معه في إسلام آباد اليوم، وشدد رئيس الوزراء على …

 

إسلام آباد: 27 سبتمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أعرب رئيس الوزراء محمد شهباز شريف عن شكره لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية على تقديم المساعدات الإنسانية لضحايا الفيضانات في باكستان وذلك من خلال إنشاء جسر جوي بين المملكة وباكستان، جاءت تصريحات رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف خلال لقائه مع السفير السعودي لدى باكستان نواف سعيد المالكي الذي التقى معه في إسلام آباد اليوم، وشدد رئيس الوزراء على أهمية التبادلات الثنائية المنتظمة على مختلف المستويات وذلك للحفاظ على المسار التصاعدي في العلاقات الثنائية، هذا ونقل شريف تحياته الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مشيراً إلى محادثته الهاتفية الأخيرة مع ولي العهد وقال إن هناك رغبة مشتركة في زيادة تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

مزید خبریں