رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي برئيس أوزبكستان على هامش قمة (سيكا)

  إسلام آباد: 13 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اليوم الخميس مع رئيس أوزبكستان شوكت مرزيوف، وذلك على هامش القمة السادسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا (سيكا) المنعقدة حالياً في كازاخستان. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء بإسلام آباد، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأوزبكستان وسبل تنميتها في مختلف المجالات، إلى جانب تبادل وجهات …

 

إسلام آباد: 13 أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

التقى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اليوم الخميس مع رئيس أوزبكستان شوكت مرزيوف، وذلك على هامش القمة السادسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا (سيكا) المنعقدة حالياً في كازاخستان. أفاد ذلك بيان صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء بإسلام آباد، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وأوزبكستان وسبل تنميتها في مختلف المجالات، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية.

مزید خبریں