رئيس الوزراء شهباز شريف يغادر بلاده عقب حضوره في القمة السادسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا (سيكا) في آستانا

إسلام آباد: 13 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية الناجحة لكازاخستان التي استمرت يومين وذلك لحضور القمة السادسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا (سيكا). وكان في وداعه وزير كازاخستان للشؤون المالية على مطار كازاخستان الدولي، وخلال الزيارة التقى شهباز شريف رئيس الوزراء الباكستاني على هامش القمة كل من رئيس أوزبكستان ورئيس كازاخستان ورئيس طاجكستان ورئيس …

إسلام آباد: 13 أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف إلى بلاده إثر ختام زيارته الرسمية الناجحة لكازاخستان التي استمرت يومين وذلك لحضور القمة السادسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا (سيكا). وكان في وداعه وزير كازاخستان للشؤون المالية على مطار كازاخستان الدولي، وخلال الزيارة التقى شهباز شريف رئيس الوزراء الباكستاني على هامش القمة كل من رئيس أوزبكستان ورئيس كازاخستان ورئيس طاجكستان ورئيس دولة فلسطين ورئيس آذربيجان ورئيس بيلاورسيا ونائب رئيس فيتنام.

 

مزید خبریں