وزير الخارجية الباكستاني يبلغ رئيس مجلس الأمن للأمم المتحدة عن استمرار الهند الإنتهاكات الإنسانية في جامو وكشمير المحتلة

إسلام آباد: 14 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية). التقى المندوب الدائم لباكستان لدى الأمم المتحدة السفير منير أكرم مع رئيس مجلس الأمن للأمم المتحدة لشهر أكتوبر "ميشيل بيانغ"، وسلمه رسالة بعثها وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري حول الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وأبلغ وزير الخارجية بلاول بوتو فيها عن استمرار الهند الإنتهاكات الإنسانية بحق الكشميريين الأبرياء في جامو وكشمير، وسلط الضوء على …

إسلام آباد: 14 أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية).

التقى المندوب الدائم لباكستان لدى الأمم المتحدة السفير منير أكرم مع رئيس مجلس الأمن للأمم المتحدة لشهر أكتوبر “ميشيل بيانغ”، وسلمه رسالة بعثها وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري حول الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند، وأبلغ وزير الخارجية بلاول بوتو فيها عن استمرار الهند الإنتهاكات الإنسانية بحق الكشميريين الأبرياء في جامو وكشمير، وسلط الضوء على محاولات الهند لتغيير التركبية السكانية في المنطقة المتنازعة عليها دوليا، وقال بأن إجراءات الهند تشكل تهديدا للسلام الدولي والإقليمي، وحث وزير الخارجية بلاول مجلس  الأمن الدولي على تعزيز مجموعة المراقبين العسكريين للأمم المتحدة في كلا باكستان والهند، كما دعا مجلس الأمن إلى تنفيذ قراراتها ذات الصلة لحل نزاع جامو وكشمير.

مزید خبریں