إسلام آباد: 15 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) بعث وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري رسالة حول الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند إلى رئيس مجلس الأمن للأمم المتحدة والأمين العام للأمم المتحدة وأبلغ وزير الخارجية بلاول بوتو فيها عن استمرار الهند الإنتهاكات الإنسانية بحق الكشميريين الأبرياء في جامو وكشمير، وسلط الضوء على محاولات الهند لتغيير التركبية السكانية في المنطقة المتنازعة عليها دوليا، …
وزير الخارجية الباكستاني يبعث رسالة إلى رئيس مجلس الأمن للأمم المتحدة حول الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند

مزید خبریں
إسلام آباد: 15 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
بعث وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري رسالة حول الوضع الإنساني المتدهور في جامو وكشمير المحتلة من قبل الهند إلى رئيس مجلس الأمن للأمم المتحدة والأمين العام للأمم المتحدة وأبلغ وزير الخارجية بلاول بوتو فيها عن استمرار الهند الإنتهاكات الإنسانية بحق الكشميريين الأبرياء في جامو وكشمير، وسلط الضوء على محاولات الهند لتغيير التركبية السكانية في المنطقة المتنازعة عليها دوليا، وقال بأن إجراءات الهند تشكل تهديدا للسلام الدولي والإقليمي، وحث وزير الخارجية بلاول مجلس الأمن الدولي على تعزيز مجموعة المراقبين العسكريين للأمم المتحدة في كلا باكستان والهند، كما دعا مجلس الأمن إلى تنفيذ قراراتها ذات الصلة لحل نزاع جامو وكشمير.



