باكستان تعرب عن تضامنها مع قيادة المملكة العربية المتحدة حول قضية (أوبك+)

  إسلام آباد: 18 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) في أعقاب التصريحات الصادرة ضد المملكة العربية السعودية حول قرار منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك+) أعربت باكستان عن تضامنها مع قيادة المملكة حول قضية (أوبك+)، جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وأضاف البيان "نحن نقدر مخاوف المملكة العربية السعودية لتجنب تقلبات السوق وضمان الاستقرار الاقتصادي العالمي".

 

إسلام آباد: 18 أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

في أعقاب التصريحات الصادرة ضد المملكة العربية السعودية حول قرار منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك+) أعربت باكستان عن تضامنها مع قيادة المملكة حول قضية (أوبك+)، جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم، وأضاف البيان “نحن نقدر مخاوف المملكة العربية السعودية لتجنب تقلبات السوق وضمان الاستقرار الاقتصادي العالمي”.

مزید خبریں