إسلام آباد: 20 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصلت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم إورنغزيب إلى تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني عشر لوزراء الإعلام للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي والذي يعقد في اسطنبول خلال الفترة من 21 إلى 22 أكتوبر الجاري ، وستلتقي الوزيرة مريم أورنغزيب على هامش المؤتمر بنظرائها وكبار المسؤولين من الدول الأخرى المشاركين في المؤتمر، وسيتناول المؤتمر القضايا المختلفة بما فيها الإسلاموفوبيا.
وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية تصل تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني عشر لوزراء الإعلام للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي

مزید خبریں
إسلام آباد: 20 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وصلت وزيرة الإعلام والإذاعة الباكستانية مريم إورنغزيب إلى تركيا للمشاركة في المؤتمر الثاني عشر لوزراء الإعلام للدول الأعضاء لمنظمة التعاون الإسلامي والذي يعقد في اسطنبول خلال الفترة من 21 إلى 22 أكتوبر الجاري ، وستلتقي الوزيرة مريم أورنغزيب على هامش المؤتمر بنظرائها وكبار المسؤولين من الدول الأخرى المشاركين في المؤتمر، وسيتناول المؤتمر القضايا المختلفة بما فيها الإسلاموفوبيا.



