ولي العهد السعودي يأمر بإطلاق سراح المسجونين الباكستانيين لخرقهم حرمة المسجد النبوي

إسلام آباد: 26 – أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) بناءً على طلب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، أمر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية بإطلاق سراح المسجونين الباكستانيين لخرقهم حرمة المسجد النبوي خلال زيارة رئيس الوزراء شهباز شريف المملكة في شهر أبريل الماضي، وطلب رئيس الوزراء شهباز شريف خلال زيارته الحالية للمملكة من الأمير محمد بن سلمان العفو عن الباكستانيين المدانين، وأعرب شهباز …

إسلام آباد: 26 أكتوبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

بناءً على طلب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، أمر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية بإطلاق سراح المسجونين الباكستانيين لخرقهم حرمة المسجد النبوي خلال زيارة رئيس الوزراء شهباز شريف المملكة في شهر أبريل الماضي، وطلب رئيس الوزراء شهباز شريف خلال زيارته الحالية للمملكة من الأمير محمد بن سلمان العفو عن الباكستانيين المدانين، وأعرب شهباز شريف عن شكره للأمير محمد بن سلمان على هذه البادرة، يشار إلى أن إثر واقعة خرق حرمة المسجد النبوي فتحت السلطات السعودية تحقيق في الأمر، وحكمت محكمة في المدينة المنورة على ثلاثة باكستانيين بالسجن ثماني سنوات.

مزید خبریں