إسلام آباد: 08 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للمملكة العربية السعودية على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ في شرم الشيخ بمصر، وجدد الزعيمان خلال اللقاء عزمهما لتوسيع وتنويع شراكة متعددة الأطراف بين البلدين الشقيقين، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وقال رئيس …
رئيس الوزراء الباكستاني يلتقي ولي العهد السعودي في مصر

مزید خبریں
إسلام آباد: 08 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للمملكة العربية السعودية على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ في شرم الشيخ بمصر، وجدد الزعيمان خلال اللقاء عزمهما لتوسيع وتنويع شراكة متعددة الأطراف بين البلدين الشقيقين، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وقال رئيس الوزراء شهباز شريف أنه يتطلع إلى زيارة الأمير محمد بن سلمان لإسلام آباد في الأسبوع الثالث من الشهر الجاري، وأعرب عن ثقته أن الزيارة سيساهم لتوطيد وتعميق المزيد من العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين، وأكد شهباز شريف على أهمية توسيع وتنويع التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري الثنائي، وأعرب عن شكره للقيادات السعودية على توسيع المساعدات الإنسانية العاجلة لدعم ضحايا الفيضانات في باكستان، وأشاد رئيس الوزراء شهباز شريف مبادرات البيئة التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان لمخاطبة التحديات من تغير المناخ، وأكد دعم باكستان الكامل لهذه المبادرات.



