رئيس الوزراء الباكستاني يعرض تقديم خبرات تقنية لمبادرة الشرق الأوسط حول استعادة الغابات‎‎

إسلام آباد: 08 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف التزام باكستان بأهداف مبادرة الشرق الأوسط الخضراء، وعرض شهباز شريف على الدول الأعضاء للمبادرة تقديم الخبرات التقنية حول استعادة الغابات، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف في كلمة ألقاها في قمة مبادرة الشرق الأوسط الخضراء 2022م على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ في شرم الشيخ بمصر، ووصف شهباز شريف مبادرة الشرق الأوسط …

إسلام آباد: 08 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أكد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف التزام باكستان بأهداف مبادرة الشرق الأوسط الخضراء، وعرض شهباز شريف على الدول الأعضاء للمبادرة تقديم الخبرات التقنية حول استعادة الغابات، جاءت تصريحات رئيس الوزراء شهباز شريف في كلمة ألقاها في قمة مبادرة الشرق الأوسط الخضراء 2022م على هامش مؤتمر الأمم المتحدة حول تغير المناخ في شرم الشيخ بمصر، ووصف شهباز شريف مبادرة الشرق الأوسط بخطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح لبقاء الكوكب من كوارث تغير المناخ، وثمن رئيس الوزراء القيادات السعودية لقيادة المبادرة، قائلاً أن بلاده تتوسع بالفعل التعاون من خلال تبادل المعرفة والخبرات بهذا الصدد، وأعرب عن تقديره للأمير محمد سلمان ولي العهد رئيس الوزراء للمملكة والرئيس المصري عبدالفتاح السياسي لتنظيم هذه القمة المهمة، وأكد شهباز شريف تأييد بلاده لمبادئ الرؤية المشتركة للتنمية المستدامة والتعاون الفعال والروابط الدولية والإقليمية وأعمال الابتكار والقرارات المبنية على العلوم، وأشار إلى أن أهداف مبادرة الشرق الأوسط الخضراء تتماشى مع أهداف سياسة باكستان الوطنية للغابات وبرنامج باكستان الخضراء التي تهدف إلى حماية غابات البلاد والحياة البرية والنظم البيئية بحلول عام 2030.

مزید خبریں