إسلام آباد: 09 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) بحث وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري ووزير الخارجية المصري سامح حسن شكري العلاقات الثنائية وتبادلا وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية في بيان صحفي صادر عنه اليوم الأربعاء بأنه تم اللقاء على هامش اجتماع الدورة السابعة والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (كوب27) عقد في …
وزيرا خارجية باكستان ومصر يبحثان العلاقات الثنائية والقضايا الدولية

مزید خبریں
إسلام آباد: 09 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
بحث وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري ووزير الخارجية المصري سامح حسن شكري العلاقات الثنائية وتبادلا وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية في بيان صحفي صادر عنه اليوم الأربعاء بأنه تم اللقاء على هامش اجتماع الدورة السابعة والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (كوب27) عقد في شرم الشيخ بمصر. كما ناقشا خلال الاجتماع سبل المضي قدماً لتعزيز المشاركة الثنائية لزيادة تعزيز التعاون في المجالات السياسية والتجارية والاقتصادية والثقافية. وهنأ وزير الخارجية الباكستاني نظيره المصري على الترتيبات الممتازة للمؤتمر، ودعا وزير الخارجية شكري لزيارة باكستان مطلع العام المقبل لبدء الأنشطة الثنائية للاحتفال بمرور 75 عاماً على العلاقات الودية بين باكستان ومصر.



