إسلام آباد: 16 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) بحث وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري خلال الاتصال الهاتفي مع وزير الخارجية الإيراني أمير عبداللهيان اليوم العلاقات الثنائية بين باكستان وإيران وسبل تنميتها، كما تطرق الجانبان إلى آخر التطورات في المنطقة، وأعربا عن ارتياحهما إزاء النمو المتواصل الذي تشهده العلاقات الثنائية، وجدد وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري ونظيره الإيراني عزمهما لتعزيز وتوطيد المزيد من التعاون الثنائي في شتى المجالات …
وزير الخارجية الباكستاني يبحث خلال اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني العلاقات الثنائية وسبل تنميتها

مزید خبریں
إسلام آباد: 16 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
بحث وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري خلال الاتصال الهاتفي مع وزير الخارجية الإيراني أمير عبداللهيان اليوم العلاقات الثنائية بين باكستان وإيران وسبل تنميتها، كما تطرق الجانبان إلى آخر التطورات في المنطقة، وأعربا عن ارتياحهما إزاء النمو المتواصل الذي تشهده العلاقات الثنائية، وجدد وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري ونظيره الإيراني عزمهما لتعزيز وتوطيد المزيد من التعاون الثنائي في شتى المجالات ذات المنفعة الثنائية.



