إسلام آباد: 22 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب بأن إنشاء الصندوق العالمي لمعالجة الخسائر والأضرار في مؤتمر “كوب 27” نجاح دبلوماسي كبير لباكستان، مضيفة بإنه سيساعد في إعادة تأهيل ضحايا الفيضانات في باكستان، جاءت تصريحات وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب في بيان صحفي لها اليوم، وأوضحت مريم بأن كل من رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف ووزير الخارجية …
وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية: إنشاء الصندوق العالمي لمعالجة الخسائر والأضرار في مؤتمر “كوب 27” بأنه نجاح كبير للدبلوماسية البرلمانية الباكستانية

مزید خبریں
إسلام آباد: 22 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب بأن إنشاء الصندوق العالمي لمعالجة الخسائر والأضرار في مؤتمر “كوب 27” نجاح دبلوماسي كبير لباكستان، مضيفة بإنه سيساعد في إعادة تأهيل ضحايا الفيضانات في باكستان، جاءت تصريحات وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب في بيان صحفي لها اليوم، وأوضحت مريم بأن كل من رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف ووزير الخارجية بلاول ووزير تغير المناخ شيري رحمن رفعوا أصواتهم لأجل العدالة المناخية على المستويين الإقليمي والعالمي.



