وزارة التجارة الباكستانية تستعد لتنظيم مؤتمر تجاري أفريقي باكستاني في 29 نوفمبر الجاري في جوهانسبرغ

إسلام آباد: 22 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير التجارة الباكستاني نويد قمر في مكتبه في مقر الوزارة مع سفير أفريقيا الجنوبية في إسلام آباد "أيم ماديكيزا"، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها خاصة التعاون التجاري والاقتصادي، وأطلع السفير نويد قمر أن وزارته تستعد لتنظيم المؤتمر التجاري الأفريقي الباكستاني الثالث في جوهانسبرغ في 29 نوفمبر الجاري، وأكد الوزير نويد قمر أن باكستان تولي …

إسلام آباد: 22 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير التجارة الباكستاني نويد قمر في مكتبه في مقر الوزارة مع سفير أفريقيا الجنوبية في إسلام آباد “أيم ماديكيزا”، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها خاصة التعاون التجاري والاقتصادي، وأطلع السفير نويد قمر أن وزارته تستعد لتنظيم المؤتمر التجاري الأفريقي الباكستاني الثالث في جوهانسبرغ في 29 نوفمبر الجاري، وأكد الوزير نويد قمر أن باكستان تولي أهمية بالغة لروابطها مع أفريقيا الجنوبية، كما أكد أن بلاده تتطلع إلى توطيد وتعميق المزيد من العلاقات الثنائية في إطارة مبادرة سياسة استكشاف أفريقا.

مزید خبریں