وزير الإعلام والإذاعة الباكستاني: رئيس الوزراء الباكستاني يتوجه إلى تركيا في زيارة رسمية ستستغرق يومين

  إسلام آباد: 25– نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب بأنه غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بلاده متوجهاً إلى تركيا في زيارة رسمية ستستغرق يومين وذلك تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من الرئيس التركي رجب طيب اوردغان، وأضافت مريم في تغريدة عبر تويتر بأن رئيس الوزراء سيعقد خلال الزيارة المباحثات الرسمية مع الرئيس رجب طيب اوردغان لاستعراض العلاقات الثنائية القائمة، وبحث …

 

إسلام آباد: 25– نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

قالت وزير الإعلام والإذاعة الباكستانية السيدة مريم أورنغزيب بأنه غادر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بلاده متوجهاً إلى تركيا في زيارة رسمية ستستغرق يومين وذلك تلبية للدعوة الرسمية التي تلقاها من الرئيس التركي رجب طيب اوردغان، وأضافت مريم في تغريدة عبر تويتر بأن رئيس الوزراء سيعقد خلال الزيارة المباحثات الرسمية مع الرئيس رجب طيب اوردغان لاستعراض العلاقات الثنائية القائمة، وبحث سبل تعزيزها وتنميتها، كما سيقوم الزعيمان بافتتاح السفينة الحربية للقوات البحرية الباكستانية التي تم بناؤها بالتعاون مع تركيا في إسطنبول في إطار المشروع المشترك “ميلغم”، كما ستفاعل رئيس الوزراء شهباز شريف مع كبار رجال الأعمال التركيين.

مزید خبریں