إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أجرى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الإندونيسي "جوكو ويدودو"، وقدم رئيس الوزراء شهباز شريف التعازي والمؤاساة للرئيس "جوكو ويدودو" بضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة جاوا الإندونيسية، وأعرب شهباز شريف عن وقوف وتضامن باكستان حكومة وشعباً مع إندونيسيا حكومة وشعباً، وأكد استعداد الحكومة الباكستانية لتوسيع كافة الدعم الممكن لأنشطة الإنقاذ والإغاثة في المناطق المتضررة.
رئيس الوزراء الباكستاني يعزي مع الرئيس الإندونيسي بضحايا الزلزال في غرب إندونيسيا

مزید خبریں
إسلام آباد: 28 – نوفمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
أجرى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الإندونيسي “جوكو ويدودو”، وقدم رئيس الوزراء شهباز شريف التعازي والمؤاساة للرئيس “جوكو ويدودو” بضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة جاوا الإندونيسية، وأعرب شهباز شريف عن وقوف وتضامن باكستان حكومة وشعباً مع إندونيسيا حكومة وشعباً، وأكد استعداد الحكومة الباكستانية لتوسيع كافة الدعم الممكن لأنشطة الإنقاذ والإغاثة في المناطق المتضررة.



