رئيس الوزراء الباكستاني يجري اتصالا هاتفيا  برئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم التهاني على ذكرى اليوم الوطني لبلاده

إسلام آباد: 02 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) أجرى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالا هاتفيا مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقدم رئيس الوزراء شهباز شريف خلال المكالمة الهاتفية التهاني للشيخ محمد بن زايد آل نيهان على ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وأعرب شهباز شريف عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لسموه ولحكومة وشعب دولة الإمارات لشقيق اطراد التقدم والازدهار.

إسلام آباد: 02 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

أجرى رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف اتصالا هاتفيا مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وقدم رئيس الوزراء شهباز شريف خلال المكالمة الهاتفية التهاني للشيخ محمد بن زايد آل نيهان على ذكرى اليوم الوطني لبلاده، وأعرب شهباز شريف عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لسموه ولحكومة وشعب دولة الإمارات لشقيق اطراد التقدم والازدهار.

مزید خبریں