باكستان والأرجنتين تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية بينهما في المجالات ذات المنفعة الثنائية

إسلام آباد: 06 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) عقدت باكستان والأرجنتين اليوم الاجتماع الدوري الخامس للمشاورات السياسية الثنائية بينهما في مقر وزارة الخارجية الباكستانية بإسلام آباد، وقاد وكيل وزارة الخارجية الباكستانية أسد مجيد وفداً باكستانياً بينما قاد وكيل الخارجية الأرجنتينية "تيتا مانتاي" وفد بلاده في المباحثات، وركز الجانبان خلال المباحثات على العلاقات الثنائية وسبل تنميتها إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية، واتفقت البلدان على تعزيز …

إسلام آباد: 06 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

عقدت باكستان والأرجنتين اليوم الاجتماع الدوري الخامس للمشاورات السياسية الثنائية بينهما في مقر وزارة الخارجية الباكستانية بإسلام آباد، وقاد وكيل وزارة الخارجية الباكستانية أسد مجيد وفداً باكستانياً بينما قاد وكيل الخارجية الأرجنتينية “تيتا مانتاي” وفد بلاده في المباحثات، وركز الجانبان خلال المباحثات على العلاقات الثنائية وسبل تنميتها إلى جانب تبادل وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية، واتفقت البلدان على تعزيز وتنمية المزيد من العلاقات الثنائية بينهما في المجالات ذات المنفعة الثنائية لاسيما التجارة والاقتصاد والاستثمار والزراعة والأدوية والتكنولوجيا.

مزید خبریں