وزير الخارجية الباكستاني سيقوم بزيارة رسمية لكلا من إندونيسيا وسنغافورة

إسلام آباد: 06 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) سيقوم وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري بزيارة رسمية لكلا من إندونيسيا وسنغافورة خلال الفترة 7-9 من ديسمبر الجاري، وقالت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان لها اليوم أن وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري خلال تواجده في إندونيسيا سيحضر منتدى "بالي" للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم مرأة أفغانستان، كما أنه سيلتقي مع نظيره الإندونيسي "ريتنو مرسودي"، وقال البيان أن وزير الخارجية …

إسلام آباد: 06 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

سيقوم وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري بزيارة رسمية لكلا من إندونيسيا وسنغافورة خلال الفترة 7-9 من ديسمبر الجاري، وقالت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان لها اليوم أن وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري خلال تواجده في إندونيسيا سيحضر منتدى “بالي” للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم مرأة أفغانستان، كما أنه سيلتقي مع نظيره الإندونيسي “ريتنو مرسودي”، وقال البيان أن وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري سيلتقي خلال زيارته لسنغافورة مع رئيستها حليمة يعقوب ونظيره السنغافوري الدكتور ويويان بالاكريشنان لتباحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها.

مزید خبریں