إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) وصل وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري إلى إندونيسيا بزيارة رسمية، ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري خلال تواجده في إندونيسيا مع نظيرته الإندونيسية “ريتنو مرسودي”، كما أنه سيحضر منتدى “بالي” للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم مرأة أفغانستان.
وزير الخارجية الباكستاني يصل إلى إندونيسيا في زيارة رسمية

مزید خبریں
إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
وصل وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري إلى إندونيسيا بزيارة رسمية، ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية بلاول بوتو زرداري خلال تواجده في إندونيسيا مع نظيرته الإندونيسية “ريتنو مرسودي”، كما أنه سيحضر منتدى “بالي” للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم مرأة أفغانستان.



