إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري الذي يزور إندونيسيا حالياً لحضور منتدى “بالي” للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم مرأة أفغانستان، مع نظيرته الإندونيسية “ريتنو مرسودي”، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين باكستان وإندونيسيا وبحث سبل تعزيزها وتنميتها، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، هذا ووقع وزير الخارجية بلاول بوتو و وزيرة الخارجية “ريتنو مرسودي” على …
وزير الخارجية الباكستاني يلتقي نظيرته الإندونيسية

مزید خبریں
إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)
التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري الذي يزور إندونيسيا حالياً لحضور منتدى “بالي” للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم مرأة أفغانستان، مع نظيرته الإندونيسية “ريتنو مرسودي”، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين باكستان وإندونيسيا وبحث سبل تعزيزها وتنميتها، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، هذا ووقع وزير الخارجية بلاول بوتو و وزيرة الخارجية “ريتنو مرسودي” على مذكرة التفاهم لإنشاء اللجنة الوزارية المشتركة لتعزيز وتوطيد المزيد من العلاقات القائمة بين البلدين في مختلف المجالات.



