وزير الخارجية الباكستاني يلتقي وزيرة خارجية البوسنة والهرسك في إندونيسيا‎‎

إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية) التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري الذي يزور إندونيسيا حالياً لحضور منتدى “بالي” للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم مرأة أفغانستان، مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك الدكتورة بسيرا تريوك، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين باكستان والبوسنة والهرسك وبحث سبل تعزيزها وتنميتها، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وتم  الاتفاق على تعزيز الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى لتوسيع وتنويع …

إسلام آباد: 08 – ديسمبر 2022م (وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية)

التقى وزير الخارجية الباكستاني بلاول بوتو زرداري الذي يزور إندونيسيا حالياً لحضور منتدى “بالي” للديمقراطية والمؤتمر الدولي حول تعليم مرأة أفغانستان، مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك الدكتورة بسيرا تريوك، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين باكستان والبوسنة والهرسك وبحث سبل تعزيزها وتنميتها، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وتم  الاتفاق على تعزيز الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى لتوسيع وتنويع التعاون الثنائي بين البلدين.

مزید خبریں